أعرب المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن رضاه، عن حالة لاعبي الفريق الذي استعاد خدماتهم بعد نهاية راحتهم، قِبل مواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

الريدز يواجه السكاي بلو، يوم الأحد المُقبل، على ملعب "ويمبلي"، في كأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

واستعاد كلوب خدمات الخماسي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وأليسون بيكر، بالإضافة إلى شيردان شاكيري، ونابي كيتا.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "إنهم في حالة جيدة، الأمور على ما يرام، كل شيء جيد، جميهم كانوا في حالة جيدة، وهذا أمر جيد حقًا".

وأضاف: "عودتهم تُعطينا خيارات ديناميكية ومختلفة، نحن فقدنا كل لاعبي الهجوم تقريبًا خلال الموسم التحضيري، وهذا جعل الأمور صعبة علينا حقًا، لأن عليك القيام بأشياء مع لاعبين ربما لا يلعبون في مراكزهم الأساسية".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: هؤلاء الأقرب للمشاركة أمام ليفربول ومواجهة كلوب أمر مذهل دائما

وواصل تصريحاته مُتحدثَا عن موقف الخمس لاعبين العائدين للفريق قائلًا: "ليس لدينا الكثير من الوقت لننتظرهم، الشيء الجيد، أنا سيكون لدينا ستة تبديلات يوم الأحد، إنه أمر جيد حقًا".

وأكمل: "لن أقول لك عن التشكيل، سنختار لاعب واحد أو اثنين من اللائقين حقًا، التشكيل الذي سيلعب سيكون لهذه المباراة فقط، وليس للموسم بأكمله".

وأردف: "يوم الأحد سيكون لدينا سبعة لاعبين على مقاعد البدلاء يُمكنهم المُشاركة، آمل ألا نكون بحاجة إلى حارس المرمى، هذا سيعني أنّ جميع اللاعبين على مقاعد البدلاء، سيكون لهم دورًا في المباراة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "سأختار التشكيل، ويُمكن استخدام الست تغييرات في المباراة، سنواجه خصم صعب للغاية، يتطلب الكثير من العمل والركض وكل تلك الأشياء، ربما سنستخدم الست تغييرات".