رد بيب جوارديولا على تصريحات منافسه يورجن كلوب، والتي أكد من خلالها بأن مانشستر سيتي ينفق العديد من الأموال في السنوات الأخيرة.

يورجن كلوب صرح بأن مانشستر سيتي مثل ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان، ينفقون العديد من الأموال ويمكنهم التعاقد مع أي لاعب يرغبون في ضمه، واصفًا ذلك بالخيال والعالم الافتراضي.

طالع أيضًا.. رد الرئيس التنفيذي على يورجن كلوب

بيب جوارديولا رد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الرسمية الأولى هذا الموسم، أمام ليفربول في الدرع الخيرية، والتي ستقام الأحد المقبل على ملعب ويمبلي.

وقال بيب: "أزعجني ما قاله يورجن كلوب، لأنه ليس صحيحًا بأننا ننفق 200 مليون جنية إسترليني في كل ميركاتو، هذا ليس صحيحًا تمامًا".

مانشستر سيتي لم يتعاقد خلا الميركاتو الجاري سوى مع رودري لاعب وسط أتليتكو مدريد، مقابل 62.8 مليون جنية إسترليني.

وأضاف: "ليفربول فريق كبير، بالطبع أنا لا أحب الحديث حول ذلك، لأنه غير صحيح، في الموسم الماضي أنفقنا 17 مليون إسترليني في لاعب واحد فقط".

وأوضح: "في الموسم قبل الماضي، تعاقدنا مع العديد من اللاعبين، لأنني توليت فريقًا يضم 10 أو 11 لاعبًا أكبر من 30 عامًا، وكان علينا تغيير دماء الفريق".

وأكمل: "لا يمكننا أن ننفق 200 مليون جنية إسترليني في كل موسم، على سبيل المثال لقد أنفق ليفربول أكثر من 200 مليون إسترليني الموسم الماضي، ونحن في سوق الانتقالات الجاري تعاقدنا مع لاعب واحد وهو رودري، بالإضافة لأنجيلينو، هذه هي الحقيقة وهذا الواقع".

وواصل: "حتى اليوم لا يمكن للأندية أن تنفق كل موسم الكثير من المال، والنقطة الأخرى وهي مقارتنتا بريال مدريد وبرشلونة، وأنا لا يمكنني الإجابة لأنني لست هناك".

واختتم: "في النهاية الأندية التي لا تلتزم باللعب المالي النظيف سيتم معاقبتها، وان كنت قادرًا على الانفاق لما لا تنفق وتتعاقد مع لاعبين جيدين، لكنني لست هنا للتعليق على ما يفعله غيري، والزملاء من المدربين، فليقولون ما يريدون قوله، لكنني أؤكد أن هذا غير صحيح".