فاز فريق ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف على فريق أولمبيك ليون الفرنسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جينيف" وديًا، في المباراة الأخيرة للريدز قِبل انطلاق موسم 2018/2019.

المباراة شهدت مُشاركة مُحترفنا المصري محمد صلاح، بعد نهاية عطلته عقب الخروج من كأس الأمم الإفريقية، حيث شارك كأساسي، واكتفى بـ45 دقيقة فقط.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفربول بهدفين لهدف، وارتكب أليسون بيكر حارس ليفربول خطأ كارثي أول دقائق اللقاء، حيث ارتكب خطأ قاتل، بعدما حاول الامساك بالكرة، لكن الكرة افلتت من يد الحارس البرازيلي، الذي عرقل مهاجم ليون، داخل منطقة الجزاء، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، انبرى لها الهولندي ممفيس ديباي مُعلنا عن الهدف الأول في الدقيقة الرابعة.

وسّجل هدف التعادل للريدز، البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق في الدقيقة 17، بعد تمريرة من شاكيري، ارتدت من الدفاع، وصلت إلى فيرمينو وسجلها البرازيلي في الشباك.

وتقدم ليفربول في النتيجة بالنيران الصديقة، بعدما أحرز يواكيم أندرسن مدافع ليون، هدف التعادل لليفربول، بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني من المباراة، أحرز الإنجليزي الشاب هاري ويلسون مهاجم الفريق، الهدف الثالث لليفربول، بمجهود فردي رائع، حيث تسلم هاري الكرة، وانطلق وسدد الكرة تجاه الشباك، من على بعد 25 ياردة، ذهبت صاروخية سكنت شباك حارس ليون.

وتُعد تلك المباراة هي الأخيرة لليفربول في الموسم التحضيري، قِبل أول مباراة رسمية للفريق، والتي ستكون أمام فريق مانشستر سيتي في كأس درع الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد المُقبل.

شاهد أهداف المباراة