نفى محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي وجود أي مفاوضات من جانب مسؤولي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "كانت هناك مفاوضات في وقت سابق ولكن خلال انتقالات الصيف لم يحدث أي تواصل".

وأضاف: "الإسماعيلي سيخسر حال عدم انضمامي للزمالك، وسعيد بتمسك رئيس الزمالك بوجودي، وسعيد أيضًا برغبة جمهور الأبيض".

وأردف معلقًا على تأثير انضمام محمد أبو جبل للزمالك على الصفقة: "الرحيل للقلعة البيضاء قراري النهائي وأتمنى أن يحسم الأمر لصالح كل الأطراف وأتمنى للإسماعيلي أن يستفاد من المبالغ المالية التي يحصل عليها بسببي، لأنه لا يوجد حارس مرمى في تاريخ مصر وصلت قيمته المادية إلى هذا الرقم".

وتابع: "قراري النهائي هو عدم العودة إلى الإسماعيلي مرة أخرى، والانضمام للزمالك مهما كانت المنافسة على هذا المركز داخل الفريق، أثق في قدراتي وقادر على منافسة أي حارس متواجد".

واستكمل: "رئيس مجلس ‏إدارة نادي الإسماعيلي شخصية محترمة، وأتمنى أن يوافق على انتقالي للزمالك، هذه رغبتي ومتمسك بها".‏

طالع أيضًا.. رد سعفان الصغير على تصريحات محمد عواد

واستطرد: "المفاوضات مستمرة منذ شهر وأتمنى أن تنتهي في الساعات القادمة، الإسماعيلي وافق ثلاث مرات بعد تلبية جميع طلباتهم، ‏لكن حدث تغيير من إدارة الدراويش".

وأكد عواد خلال تصريحاته أنه حال رفض الإسماعيلي للعرض، فإنه سيكون خلال 48 ساعة في نادٍ خارج مصر وسيلعب به مؤقتًا وبعد ذلك يعود لأي نادي داخل مصر.

وأتم: "لاعبو الزمالك لا يفضلون الانتقال للإسماعيلي، لا أعلم لماذا وصل الأمر لهذا الحد".

واختتم: "المقابل المادي ليس قليلاً، العرض سيصل لـ40 مليونًا، ولن يكون هناك حارس مرمى في تاريخ مصر دخل لناديه 80 مليون قيمة انتقالي ‏للسعودية والزمالك إن حدث".