أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس يواجه دعوى قضائية من منظمي مباراته الودية أمام نجوم الدوري الكوري، بسبب عدم مشاركة كريستيانو.

وتعادل يوفنتوس بثلاثة أهداف لمثلها أمام نجوم الدوري الكوري في مباراة ودية جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضية في مدينة سيول.

وحسب ما أفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فأن اللجنة المنظمة للمباراة، تسعى للحصول على تعويضات مادية من يوفنتوس، لعدم التزامهم بالاتفاق المبرم بين الطرفين.

وكان الاتفاق ينص على مشاركة كريستيانو رونالدو لمدة 45 دقيقة على الأقل في المباراة، لكن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس قرر عدم اشراك اللاعب.

طالع أيضًا.. كريستيانو رونالدو يعطي تشيزنا قميصه بعد احتفاله على طريقته

وجلس اللاعب صاحب الـ34 عامًا على مقاعد البدلاء، وشاهد تعادل فريقه مع نجوم الدوري الكوري، ورد يوفنتوس على اللجنة المنظمة، أن عدم مشاركة رونالدو يرجع بسبب المخاوف حول حالته البدنية.

واعتذر الاتحاد الكوري للجماهير في بيان، لعدم مشاركة كريستيانو رونالدو، وأوضح أن يوفنتوس كشف عن السبب، والذي تبين بأنه بسبب مشاكل في العضلات عانى منها البرتغالي.

وواجه يوفنتوس صعوبة في هذه المباراة وقبل انطلاقها، بعدما تأهر وصول الحافلة للملعب مما جعل المباراة تبدأ بعد 50 دقيقة من الموعد المقرر لها.

بالإضافة إلى ذلك، وصل يوفنتوس إلى مدينة سيون صباح يوم المباراة، قبل 7 ساعات فقط من انطلاقها، مما جعل الفريق مرهق بدنيًا.