أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن قائمة الريدز لمعسكر الاعداد في الجولة التحضيرية بإيفيان الفرنسية

وسيتوجه الريدز إلى فرنسا الأثنين المقبل لقضاء فترة اعداد أخيرة قبل بداية الموسم، تشمل مباراة ودية أمام ليون في جنيف مساء الأربعاء.

وشهدت القائمة ظهور الدولي المصري محمد صلاح لأول مرة، بعد أن يكون قد أنهى إجازته والعطلة الصيفية التي حصل عليها منذ نهائي دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. روبرتسون: عودة صلاح فيرمينو وأليسون تمنحنا القوة

صلاح حصل على إجازة قبل أمم إفريقيا ثم شارك في البطولة التي خرج فيها مع المنتخب المصري من الدور ثمن النهائي، قبل أن يستكمل إجازته.

بجانب محمد صلاح، تواجد الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو، بالإضافة للسويسري شيردان شاكيري، والغيني نابي كيتا.

ويغيب ساديو ماني عن القائمة لعدم انتهاء إجازته، بعد أن وصل لنهائي كأس الأمم الإفريقية وخسر اللقب لصالح ثعالب الصحراء منتخب الجزائر.

إليكم القائمة كاملة

ألكساندر أرنولد ، أليسون ، بروستر ، دنكان ، إليوت ، فابينيو ، فيرمينو ، جوميز ، هندرسون ، هويفر ، كيتا ، لالانا ، لعروسي ، لويس ، لونيرغان ، لوفرين ، ماتيب ، مينيوليه ، ميلنر ، أوجيرزينسكي ، تشامبرلين، روبرتسون، محمد صلاح ، شاكيري ، فان دن بيرج ، فان دايك ، فينالدوم ، ويلسون.