طلب إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، إدارة النادي الكتالوني بحسم الصفقات التي طلبها خلال الأسبوع المقبل قبل بداية الموسم.

الدوري الإسباني سيبدأ رسميًا بعد 15 يومًا، مع مواجهة برشلونة وأتليتك بلباو على ملعب الآخير، سان ماميس، في إقليم الباسك.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن هناك أربعة لاعبين يستعد برشلونة للتخلص منهم في الفترة المقبلة، مع التعاقد مع أثنين.

طالب فالفيردي التعاقد مع ظهير أيسر، وهو الأولوية بالنسبة له في الموسم المقبل، من أجل أن يتنافس على هذا المركز مع جوردي ألبا.

برشلونة لم يستطع أن يلبي احتياجات المدرب حتى الآن لوجود القليل من المال للاستثمار، وينتظر النادي التخلص من أربعة لاعبين.

فيلب ماكس لاعب أوسبورج الألماني، وجونيور فيربو ظهير ريال بيتيس، أحدهما الأقرب لمنافسة جوردي ألبا في الموسم المقبل على مركز الظهير الأيسر.

وشددت الصحيفة، على رغبة إرنستو فالفيردي الذي يتعين عليه الاتفاق على القرار النهائي مع لجنة الكرة بالنادي.

الأمر الأكثر تعقيدًا هو خيار التوقيع مع مهاجم، في ظل احتمالية كبرى لمغادرة كوتينيو ومالكوم فيليبي، حيث أن فالفيردي يرغب في ضم نيمار دا سيلفا، وهو هدف النادي بالكامل وهناك توافق كبير بين الإدارة وإرنستو حول ذلك.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار الآن خارج التركيز الإعلامي، لأنه يتدرب مع باريس سان جيرمان وسافر مع الفريق إلى الصين، رغم أنه لم يلعب أي مباراة ودية، وبنسبة كبيرة لن يتواجد في نهائي كأس السوبر ضد رين.

باستثناء نيمار، يريد فالفيردي أن يكون الجميع جاهز لبداية الموسم، وأن يلبي النادي طلباته حتى لا يُجبر على شيء، خاصة مع التخلص من الرباعي مالكوم ورافينيا وكوتينيو وراكيتيتش، مما سينعش خزائن النادي.