افادت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي مالكوم فيليبي مهاجم برشلونة، يستعد للرحيل عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مالكوم انضم لبرشلونة من بوردو الفرنسي في الصيف الماضي، لكنه لم يستطع الحصول على مكانًا أساسيًا في تشكيل المدرب إرنستو فالفيردي.

طالع أيضًا.. برشلونة يرغب في التخلص من مالكوم ويحدد سعره لآرسنال

ورغم الدقائق والمباريات القليلة التي شارك فيها اللاعب البرازيلي، إلا أنه استطاع أن يقدم مستويات مميزة وسجل أهداف مؤثرة للنادي الكتالوني.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أشارت إلى أن العروض لاتزال مستمرة حول التعاقد مع مالكوم، مما جعل برشلونة يحدد 45 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، اكدت بأن وكيل اللاعب بدأ في الحديث مع الأندية التي ترغب في ضم مالكوم، وأبلغهم بالمقابل الذي يريده برشلونة.

ويستعد مالكوم للرحيل، وأبلغ وكيله بشروطه الشخصية اثناء اتفاقه مع الأندية التي ترغب في ضمه، والتي على رأسها إيفرتون الإنجليزي.

مالكوم كان قريبًا من روما الإيطالي بنسبة لا تقل عن 90% الصيف الماضي، ولكن اثناء تواجد جماهير الجيالوروسي في العاصمة الإيطالية بالمطار ينتظرون البرازيلي، اكتشفوا بأنه اتجه إلى كتالونيا ووقع لبرشلونة.

روما من ضمن الأندية التي تهتم بضم مالكوم أيضًا رغم ما فعله في الصيف الماضي، بالإضافة لإنتر ميلان الذي يسعى لتعزيز هجومه.