أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن التتويج بلقب الدوري هذا الموسم تاريخي وغالي.

فاز الأهلي على الزمالك بهدف دون رد، أحرزه علي معلول، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

توج الأهلي بلقب الدوري الممتاز، للمرة الـ41 في تاريخه، حيث حصد 80 نقطة بفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

أضاف عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة، اليوم: "رغم الفوز التاريخي والبطولة الغالية كنا متواجدين في معسكر ومنتظرين الزمالك ونقدره ونحترمه، وهذا هو الأهلي".

وعن عدم إقامة حفل من قبل اتحاد الكرة وتسليم الدرع للأهلي، قال: "في الأول والأخر لم تنقص من فرحتنا، والجماهير ستحتفل في الشوارع، كنت أتمنى أن ننظر باحترافية في العالم المتواجدين فيه".

وواصل: "أكبر شىء مميز للأهلي عندما يكون هناك أزمة نصمت ونبدأ في علاج الأخطاء".

وعن التصريحات المتبادلة والمناوشات بينه وبين أمير مرتضى المشرف العام للكرة في الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، قال: "في علم الإدارة تختار الوقت الذي تختلف فيه، أو تخرج الآخر من بعض التركيز، وتعمل عليه ضغوط وفي النهاية فزنا ببطولة الدوري".

واختتم: "ليس لدي أزمة شخصية مع أحد، في الآخر هذا عمل، حققنا الدوري بكل شىء على المستوى الشخصي والجماعى والفني والجماهيري والإعلامي والإداري تواضع عند النصر".