كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن تطور جديد بشأن مستقبل جاريث بيل جناح ريال مدريد وانتقاله إلى الدوري الصيني السوبر بالميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الويلزي الدولي يقترب بشدة من الرحيل عن "سانتياجو برنابيو"، بسبب قرار زين الدين زيدان مدرب الملكي بعدم الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. رحيل بيل يسهل على ريال مدريد ضم بوجبا في الصيف

وأكد زيدان قبل أيام أنه يتمنى رحيل بيل نهائيًا عن ريال مدريد، وهو ما يعمل عليه وكيله جوناثان بارنيت منذ فترة، لذلك قدم نادي جيانجسو سونينج عرضًا قويًا براتب سنوي قيمته 22 مليون يورو لضم اللاعب.

وبحسب صحيفة "ماركا" يوم أمس السبت أن بيل سينتقل إلى الفريق الصيني، ويوقع عقدًا معه لمدة ثلاث سنوات مقبلة ولكن الصحيفة البريطانية تشير إلى أن اللاعب قد يبقى في قارة أوروبا رغم ذلك. (طالع التفاصيل)

وفسرت الصحيفة الأمر، وأكدت أن شركة سونينج الصينية التي تجمع بين ملكية جيانجسو وإنتر ميلان قد ترسل الويلزي على سبيل الإعارة إلى النيراتزوري في الموسم المقبل.

عاجل من بي بي سي: فشل صفقة انتقال بيل إلى الدوري الصيني

ويسعى أنطونيو كونتي مدرب الأفاعي الزرقاء لتدعيم صفوف فريقه الإيطالي في الميركاتو الصيفي، خاصة وأنهم سيشاركون في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل لذلك ستكون صفقة بيل في حالة إتمامها إضافة كبيرة لهم.