كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية خطة داني ألفيس ظهير منتخب البرازيل من أجل العودة من جديد إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، لم يفقد اللاعب الأمل في التواجد مرة أخرى في ملعب "كامب نو" بعد رحيله في صيف عام 2016، عندما فضل الانتقال بدون أي مقابل إلى يوفنتوس عقب نهاية عقده.

ويمتلك ألفيس خطة حتى يعود إلى برشلونة وهي انتظار تحركات الإدارة حتى شهر أغسطس، على الرغم من الخلافات التي نشبت بينه وبين المسئولين الحالين في عام 2016، ولكن على الرغم من ذلك قد قام بعرض خدماته على جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي للعودة قبل أيام. (طالع التفاصيل)

ويرى البرازيلي أن الفريق الكتالوني سيحاول حسم صفقة مواطنه نيمار دا سيلفا في الأسبوع الأول من الشهر المقبل وقد يدخل بها نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للفريق، مما يفتح الباب أمامه للانضمام إلى برشلونة قبل نهاية فترة الانتقالات.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوضح موقفه من التعاقد مع ألفيس في مانشستر سيتي

وفي حالة عودة ألفيس ستكون مجانيًا، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان وتفضيله عدم التجديد والرحيل بعد عامين في "حديقة الأمراء".

الجدير بالذكر أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قد أكد على أهمية وجود المدافع البرتغالي في صفوف الفريق بالموسم المقبل بعد نهاية مباراة تشيلسي الودية في اليابان. (طالع تصريحاته)