أكد أنتوان جريزمان مهاجم برشلونة الاسباني أنه لا يستطع الانتظار من أجل اللعب بجانب ليونيل ميسي في هجوم البلوجرانا بالموسم الجديد.

جريزمان انضم للبلوجرانا بعدما أعلن النادي أنه دفع الشرط الجزائي في عقد الفرنسي مع أتلتيكو مدريد، والذي بلغ 120 مليون يورو.

أنتوان تحدث في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "عندما سمعت بانه كان منزعجًا لعدم انضمامي الموسم الماضي، شعرت بسعادة كبيره، إنه الأفضل في العالم، وما يقوله شيء لابد وأن يضعه الجميع في الحسبان".

وأضاف: "ما قاله أعطاني الكثير من الفخر، لقد أصر على أن يتعاقد النادي معي، أريد أن ألتقي به في أقرب وقت، وأنظر كيف سيكون التدريب معه واللعب معه، ونقدم المساعدة سويًا للفريق".

طالع أيضًا.. جريزمان: أدين بالفضل للاسارتي لما أنا عليه الآن

وأكمل: "كلما ذهبت إلى السرير وقبل النوم، أتصور كيف سيكون اللعب بجانب ميسي، أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به، وأسرح في فيلم خاص بي".

وأردف، بالحديث عن فالفيردي: "لا أعتقد أن هناك تشابه بينه وبين سيميوني، هم مختلفون جدًا، فالفيردي أكثر هدوءًا، فهو لا يصرخ بنفس قدر تشولو، مختلف ولديه أفكار واضحه ويعرف أين يريد الفريق أن يذهب".

وعن عودته لملعب واندا ميتروبوليتانو مع برشلونة، بعد أن ندد أتلتيكو مدريد بتوقيعه للبلوجرانا وغضب الجماهير منه.

قال أنتوان: "لا أفكر في هذا الموضوع، أنا هادئ وأفكر فقط في برشلونة، وأحاول أن أتعلم كيف يمكنني أن أضيف لبرشلونة في جميع المباريات والبطولات".

وعن تواجد مواطنه ديمبلي في الفريق، قال جريزمان: "هذا يعطينا ثقة في المجال وخارجه، ديمبلي صديقي، ونحاول أن نستفاد في كل لحظة، والأهم أن نساعد برشلونة لتحقيق أهدافه".