نفى فينا فينكاتشام الرئيس التنفيذي لنادي آرسنال الإنجليزي، التقارير التي كشفت أنّ الميزانية لناديه لضم صفقات في هذا الصيف 40 مليون جنيه إسترليني؛ رافضًا الكشف عن الميزانية الحقيقية.

ومع فشل تأهل الجانرز إلى مُسابقة دوري أبطال أوروبا، أفادت تقارير صحفية أنّ ميزانية آرسنال 40 مليون جنيه إسترليني فقط، لضم لاعبين جدد.

وقال فينكاتشام في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أدرك من أين آتي هذا الرقم، لقد قرأت ذلك كثيرًا، هذه الأرقام غير صحيحة تمامًا".

وأضاف: "نحن لم نتحدث أبدًا على الإطلاق في أي وقت مضى عن حجم الأموال التي يجب أنّ ننفقها لأن هذا أقل شيء مفيد يمكننا القيام به".

اقرأ أيضًا.. 80 مليون يورو.. آرسنال يتوصل لاتفاق لضم نيكولاس بيبي

وواصل: "بالفعل بعد ثلاث سنوات من الغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لدينا أموال محدودة، لكن الميزانية ليست 40 مليون جنيه إسترليني".

وأكمل: "لدينا ميزانية لإحداث تغيير، ولكن سوق الانتقالات هذه صعبة للغاية، ونحن في منتصفها، أتفهم شعور الاحباط لدى البعض".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هُناك قدر كبير من المعلومات الخاطئة الموجودة عن السوق، قرأت مقالات عن لاعبين فشلنا في التعاقد معهم، ونحن لم نتحدث معهم على الإطلاق، أتفهم أحيانًا أنه يُصعب على المُشجعين فهم ما نفعله، لكنني أؤكد أنّ حوالي 85% مما تقرأه غير صحيح".