عبر سيرجيو راموس مدافع وقائد نادي ريال مدريد عن حزنه الشديد بسبب النتيجة القاسية التي تلقاها فريقه صباح اليوم أمام جاره أتلتيكو مدريد في بطولة كأس الأبطال الدولية.

وخسر الملكي أمام الروخي بلانكوس بنتيجة 7-3، في إطار استعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد 2019/2020.

وعلق الإسباني على المباراة وما حدث بها في تصريحات لقناة "ريال مدريد" الرسمية: "الخسارة مؤلمة، ولكن مازلنا في البداية وتلك المباريات للتحضير للموسم والوصول لأفضل مستوى ممكن".

وتابع: "كانت بالنسبة لنا مباراة ودية ولكن لأتلتيكو مدريد لم تكن كذلك، النتيجة ثقيلة وحطمتنا، لأن يمكنك أن تخسر بأكثر من طريقة ولكن ليس هكذا، حاولنا أن نتدارك تأخرنا الكبير بالأهداف في الشوط الثاني ولكن المباراة انتهت بنتيجة سيئة جدًا".

اقرأ أيضًا.. زيدان يقلل من الخسارة القاسية لريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد

وأضاف: "ريال مدريد لا يعاني من قلة الشغف والرغبة في تحقيق الفوز، ولكن يجب أن نبدأ من نقطة الصفر وننسى ما حدث في الموسم الماضي".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن تلك النتيجة ستؤثر علينا بسبب أنها مباراة ديربي مع منافسنا المباشر في مدينتنا، لكن لا داعي للقلق لقد بدأنا للتو".

وتحدث المدافع عن زيدان وخططه للموسم المقبل: "المدرب فخور بما نقوم به في التدريبات، من أجل استعادتنا للجاهزية البدنية المطلوبة".

واختتم تصريحاته عن أزمة بيل واحتمالية رحيله عن الفريق: "نحن سعداء معه بالفعل، فهو زميلًا لنا، ولكن القرار يعود له في النهاية حول مستقبله".

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الأبطال الدولية