تحدث وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق، ومدير الكرة بالاتحاد السكندري الحالي، علي قدرة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر، علي التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال وليد صلاح في تصريحات تلفزيونية خلال لقائه علي فضائية "أون سبورت": "لاسارتي قادر أن يحقق دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي"

وتابع: "عندما أتى الأهلي كان يضع رمضان صبحي على اليمين وحسين الشحات على اليسار وهذا كان خطأ، لكنه الآن بدأ يعلم إمكانيات اللاعبين بشكل صحيح، كما أن أفكاره بدأت بالظهور في الملعب عن طريق الثنائيات بين اللاعبين".

وأوضح: "لاسارتي تجانس مع الجهاز الفني خصوصًا في الدور الثاني، ويقدم أحلى كرة تتسم بالقوة والسرعة والشراسة، ويستحق أن يكون متواجد على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي".

وعن أفضل لاعب في الأهلي قال: "علي معلول أفضل لاعب في الأهلي خلال الموسم، ولديه سجل تهديفي أكبر من الثنائي مروان محسن ووليد أزارو مهاجمي الفريق".

وأرف موجهًا نصيحة: "يجب على الأهلي أن يضغط بطول الملعب باستمرار مثلما كان يفعل منتخب الجزائر بكأس أمم إفريقيا، هذا يجب أن يكون شكل الأهلي والزمالك".

وأتم: "أرى أن يحافظ الأهلي على الجهاز الفني بجانب التدعيمات في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق".

يذكر أن لاسارتي حقق مع الأهلي أولي بطولااته بالتتويج بلقب الدوري الـ41 في تاريخه، والذي يعد الرابع علي الوالي بالمسبة للمارد الأحمر.