أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، وقائد فريق النادي الأهلي الأسبق أن بطولة الدوري هي الأغلى في تاريخ القلعة الحمراء، مشيرًا إلي أن المارد الأحمر لديه ميراث كبير، وإذا سقط ينهض سريعًا.

الأهلي توج رسميًا بلقب الدوري المصري هذا العام للمرة الرابعة علي التوالي، والـ41 في تاريخه، وذلك بعد فوزه علي المقاولون العرب بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف.

وقال صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون سبورت": "ميراث النادي الأهلي يتوارثه الأجيال، وإذا سقط ينهض أقوى مما كان".

وتابع: "نموذج يجب، أن يدرس الدور الأول كان كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أداء ونتائج سيئة والخروج من دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، مجلس له باع في العمل حتى لو كان بدأ العمل بشكل خطأ".

وأوضح: "الأهلي بدأ خطأ، وكان يعاني من الهجوم من كل جانب في مجلس الإدارة، ولكن مع انطلاقة يناير الأهلي بدأ المسار الصحيح".

 وأردف: "كان هناك صفقات تليق باسم الأهلي وتصنع الفارق في الدوري".

وأشار لاعب الأهلي السابق إلي أنه كان هناك تشكيك في الإدارة ولاعبي الأهلي والجهاز الفني، من شأنها سقوط  أي فريق ولكن كان هناك ثبات انفعالي.

وأكمل: "حتى وان خسر الأهلي الدوري لاستقر على الجهاز الفني مع التدعيم بصفقات قوية في الموسم الجديد".

واردف: "صعب جدًا تسيطر على حوالي 40 لاعب في الأهلي في ظل الظروف التي كانت تدور حول النادي"

واختتم: "أقدم التحية لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ولاسارتي المدير الفني، والجهاز الفني بالكامل على قدرتهم في السيطرة على الفريق".