رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، الحديث عن إمكانية التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وارتبط بطل كأس العالم 2018، مرارًا وتكرارًا بإمكانية الانتقال للوس بلانكوس في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيكو مدريد الودية في الكأس الدولية للأبطال: "بوجبا؟ نحن نستعد للمباريات باللاعبين الذين نملكهم بالفعل، ثم سنعود إلى مدريد".

وأضاف: "نحن نعمل على الوصول إلى المباراة الأولى من الدوري الإسباني بشكل جيد، جميع اللاعبين يعرفون أنهم يتعين عليهم العمل بشكل جيد، للحصول على دقائق، نحن هُنا من أجل ذلك".

وواصل: "نحن سنواصل العمل والمنافسة نريد تحسّين الأمور على أرض الواقع، مباراة أتلتيكو مدريد غدًا ستكون جيدة، نعلم أنّ الفريق المُنافس فريق جيد ويخوض معارك على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. زيدان يتحدث عن رحيل بيل وسيبايوس ويؤكد: إصابة أسينسيو لن تُغير من خططنا

وأكمل: "نحن سنحاول تقديم مباراة جيدة، سنقوم باتباع خُطتنا، سنحاول التنافس، غدًا سنواجه لاعبين جيدين، نريد تقديم مباراة جيدة، وهذا ما يريده الجميع".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية انتقال خاميس رودريجيز إلى أتلتيكو مدريد بعد تصريحات المدير التنفيذي للنادي جيل مارين قائلًا: "مسألة خاميس تخص النادي، وليس لي أي شأن بها".

المدير التنفيذي للأتلتي كان أكد أنّ ناديه يريد التعاقد مع الدولي الكولومبي هذا الصيف، مشيرًا إلى أنّ الأمر يعتمد على موافقة فلورنتينو بيريز رئيس النادي (طالع ماذا قال؟).

يُذكر أنّ ريال مدريد سيخوض ثالث مبارياته الودية، فجر السبت أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب "ميتلايف" بمدينة نيويورك بالولايات المُتحدة الأمريكية.