اختار أحمد حسام ميدو، المدير افنى لفريق مصر المقاصة، 30 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق الأحد المقبل، بمدينة الإسكندرية، ضمن المرحلة الثانية لفترة الإعداد للموسم الكروي الجديد.

يستعد مصر للمقاصة لمواجهة الزمالك في إطار منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، المقرر إقامتها الأول من سبتمبر المقبل، قبل انطلاق الموسم الجديد.

اختتم المقاصة الموسم الجاري من مسابقة الدوري المصري محتلا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 46 نقطة.

قائمة مصر المقاصة لمعسكر الموسم المقبل..

في حراسة المرمى: "احمد عادل عبدالمنعم - محمود حمدي - محمد كوكو - بلتاجي سمير.

في خط الدفاع: "احمد مودي - شريف حازم - محمد دبش - عاصم سعيد - احمد ياسين -احمد صبيحة- حسني فتحي -  عصام صبحي - احمد محسن - هاني سعيد - خالد اوتشو - محمد توني -  مصطفى شبيطة".

 في خط الوسط: "صلاح ريكو - ميدو جابر - اسلام جابر – باولن فوافي -  محمد مسعد - شيملس بيكلي - محمد رمضان -  صلاح عاشور  - عبدالله مجدي".

في خط الهجوم: "جون انطوي - ايدو موسيس - صلاح امين – محمد دسوقي".

وكان الفريق قد ادي تدريبًا خفيفًا اليوم الخميس، بالملعب الفرعي باستاد الدفاعي الجوي، وتم عمل قياسات طبية اليوم للمجموعة المختارة للمعسكر.

وكشف وليد هويدي، مدير الكرة بالمقاصة، أن أحمد حسام ميدو، حرص على ضم مجموعة من الصاعدين مواليد 97  للمعسكر تحسبًا لقيدهم في القائمة وفقا للوائح اتحاد الكرة.

واوضح هويدي أن الفريق يحصل على راحة من التدريبات 48 ساعة، على أن يتجمع اللاعبون صباح الأحد باستاد الدفاعي الجوي للتحرك إلى الإسكندرية، لبداية فترة الإعداد الثانية للموسم الجديد.

وأشار هويدي إلى أن معسكر الاسكندرية سيشهد عدد من المباريات الودية "متدرجة المستوى" لتجهيز اللاعبين لأعلى فورمة قبل انطلاق الموسم الجديد.