توجه ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام باعتذار لمانشستر يونايتد بعد خسارته اليوم 1-2 في كأس الأبطال الدولية الودية.

وكانت المباراة مهددة في الشوط الأول بالإلغاء في أكثر من مرة، بسبب اعتراضات من جانب الطاقم الفني للشياطين الحمر على تدخل قوي من جانب موسى سيسوكو لاعب توتنهام على دانيل جيمس جناح الفريق الجديد.

وقبل تلك الواقعة، عُوقب ديلي آلي لاعب توتنهام ببطاقة صفراء بسبب تدخلين عنيفين في نفس الشوط، وأوقفت المباراة من قبل حكم المباراة حتى تهدأ الأجواء قليلًا بين الفريقين بعد احتكاك سيسوكو وجيمس.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يجدد اهتمامه بساحر توتنهام

وتحصل جافيت تانجا من سبيرز وأندرياس بيريرا من مانشستر يونايتد على بطاقة صفراء خلال المباراة بسبب بعض التدخلات العنيفة الأخرى.

وتقدم المدرب الأرجنتيني باعتذار للنادي الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال بمؤتمره الصحفي بعد المباراة: "بالفعل، كنت منزعجًا بعض الشيء مما حدث في المباراة ولم أكن سعيدًا، لأنه في النهاية لقاء ودي بين الفريقين".

وتابع: "تصدر بعض الانفعالات من الأشخاص عندما يشعرون بالتعب والإرهاق بسبب حرارة الجو، ولذلك اعتذر لمانشستر يونايتد على تصرفات لاعبي توتنهام".

وواصل تصريحاته: "ولكن في الشوط الثاني، لم ينس لاعبي المنافس ما حدث لهم، وحاولوا الاحتكاك بقوة مع لاعبي فريقي، لذلك كنت قلقًا حتى لا يصاب أحدهم قبل بداية الموسم".