قرر نادي برشلونة الإسباني التزام الهدوء في مفاوضاته لضم نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

نيمار ارتبط بالعودة من جديد للنادي الكتالوني بعدما رحل عنهم في صيف 2017، والأجواء بينه الآن وبين باريس ليست على ما يرام.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن نادي برشلونة قرر الهدوء في مفاوضاته لضم نيمار، وايقاف جميع التحركات نحو النجم البرازيلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني، قرر عدم التواصل مع باريس من جديد، والتزام الهدوء.

طالع أيضًا.. لويس: أتمنى عودة نيمار لبرشلونة

وأخبر بارتوميو نظيره ناصر الخليفي في باريس سان جيرمان، بأنه يريد فقط أن يخبره عندما يكون اللاعب معروض للبيع، وأن تكون الأولوية لبرشلونة في حال رحيل نيمار عن النادي الفرنسي.

باريس أعلن في وقت سابق بأنه لا يوجد مفاوضات لضم اللاعب، على الرغم من التحركات التي تتم بشكل سري من جانب النادي الكتالوني ويعلمها جيدًا مجلس إدارة بطل فرنسا.

وشددت الصحيفة، على أن بارتوميو يدرك جيدًا أنه يجب أن يتحلى بالصبر، مما سيجعل نيمار في حالة ملل وسيطالب ناديه بعرضه للبيع في أقرب وقت، لعدم تحمله الصبر في الابتعاد عن برشلونة، ومما لا شك فيه بأنه لا يريد الاستمرار بالنادي الفرنسي.

وأكدت الصحيفة، بأن برشلونة مطمئن لضم نيمار، ولكن يدرك بارتوميو جيدًا بأن السباق سيكون طويلًا، ولن تأتي النتيجة إلا في نهاية الميركاتو.