فاز فريق يوفنتوس بركلات الترجيح على فريق إنتر ميلان، بعد التعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ظهر اليوم، على ملعب "نانجينج الرياضي"، في الصين بالكأس الدولية للأبطال.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم إنتر ميلان بهدف نظيف، أحرزه الهولندي ماتياس دي ليخت، ركنية نفذها جناح إنتر ميلان ستيفانو سينسي من الناحية اليسرى، ارتطمت الكرة بساق دي ليخت بعد رأسية من روبرتو جاجليارديني مدافع النيراتزوري وتحولت إلى المرمى في الدقيقة العاشرة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من إحراز هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 68، بتحويل ركلة حرُة مُباشرة من الجانب الأيسر، لهدف بقدمه اليمنى بعد أن تحولت إلى داخل الشباك بعد بالارتطام بالحائط البشري للنيراتزوري.

وبعد ذلك اتجهت المباراة لركلات الترجيح، حيث تصدى بوفون للركلة الأولى، وبعد ذلك سجل كانسليو ليوفنتوس، ثم أحرز بوشكاش للإنتر، وبعد ذلك سجل رونالدو ليوفنتوس.

وتصدى بوفون للركلة الثالثة للإنتر، وأحرز تشان الثالثة ليوفنتوس، ثم أهدر رابيو وبيرنارديسكي الركلة الرابعة والخامسة، وواصل بوفون تألقه وتصدى للركلة السادسة، فيما أحرز الوافد الجديد ديميريل الركلة السادسة ليوفنتوس ليفوز بطل الدوري الإيطالي بالمباراة.

شاهد أهدف المباراة