يواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

يلتقي الزمالك فريق الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء الأحد، على استاد بتروسبورت.

ولم يتبق للزمالك أي أمل في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم سوى هزيمة أو تعادل الأهلي أمام المقاولون العرب، في المباراة التي ستقام في نفس الموعد، ضمن منافسات الجولة 33.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، وتتبقى له مباراتين أمام الإسماعيلي والأهلي، فيما يتصدر الأحمر برصيد 74 نقطة وتتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والأبيض. طالع ترتيب الدوري من هنا

اقرأ ايضًا.. قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري.. عودة عبد الله جمعة

يسعى الزمالك بقيادة خالد جلال، لتحقيق الفوز والثلاثة نقاط أمام الإسماعيلي، للصعود للمركز الثانى بجدول ترتيب الدوري المصري وبالتالي ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة.

كما سيكون لدى لاعبي الزمالك أملاً في تعثر الأهلي في مباراته أمام المقاولون العرب وبالتالي تأجيل حسم بطل الدوري للنسخة الجارية إلى مباراة القمة التي ستجمع القطبين يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، لاسيما وأن فوز الأحمر على الذئاب سينهي أي أمل للأبيض بالمنافسة على اللقب.

خسر الزمالك آخر أمل له فى الإبقاء على حظوظه في المسابقة بتعادله الأخير أمام الجونة، في مباراة الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز، بهدفين لمثليهما.

واستعاد الزمالك عبد الله جمعة، صانع ألعاب الفريق الذي اعتمد عليه السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض السابق في مركز الظهير الأيسر، بعد إيقافه في المباراة الماضية أمام الجونة بسبب حصوله على الإنذار الثالث، فيما يفتقد الأبيض لخدمات يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، بعد طرده في نهاية مباراة الجونة ليتم إيقافه من قبل لجنة المسابقات لمدة 3 مباريات، وبالتالي لن يستكمل المشاركة مع الفريق لنهاية الموسم.

في المقابل، يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 43 نقطة، بعد فوزه في 10 مباريات وتعادله في 13 لقاء وهزيمته في 10 مباريات، وبالتالي ستكون المباراة بمثابة إعداد له للموسم الجديد في ظل نهاية مبارياته في الموسم الجاري.