أعرب محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون عن استيائه من تصرفات أحمد علي مهاجم الفريق الذي انتقل لنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الحالية.

أحمد علي وقع عقود انضمامه رسميًا إلى بيراميدز وحصل على مقدم التعاقد دون علم إدارة ذئاب الجبل، مستغلا الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع المقاولون. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عادل في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت": "لا أعلم لماذا فعل أحمد علي هذا التصرف".

وتابع: "الذي أحزنني أن اللاعب كان يجلس معي وأبلغني أن مصلحة النادي أهم لديه، وهو موقع بالفعل لنادي بيراميدز".

وأردف: "هو يعلم جيدًا أن إدارة نادي المقاولون لن تقف في طريقه إذا أراد الرحيل، نحن نعمل على مصلحة اللاعب".

وعن آخر تطورات صفقة انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهلي قال: "اللاعب كان الأهلي يريده منذ العام الماضي، وجلست مع مسؤولي الأهلي مرة واحدة، لمعرفة الخطوط العريضة التي نريدها، واتفقنا على معاد آخر".

وأوضح: "لكن طاهر كان قد اتفق مع شركة إنجليزية، كنت مرشحة لها منذ العام الماضي، لتسويقه خارجيًا، وليس الداخل".

وواصل: "وجاء مندوب من الشركة وجلس معي، وقلت له إنني اتفقت مع الأهلي واللاعب سينضم له، وقال لي المندوب سيأخذه في نصف العام إلى الخارج، وانتهى الحديث أنه لم يفعل شيئًا".

وأكمل: "ذهب المندوب إلى النادي الأهلي وأبلغهم أن النادي لو حصل على خدمات اللاعب سيضع شرطًا جزائيًا، بسبب لو جاء للاعب عقد في الخارج".

وأكد: "النادي الأهلي كان واضحًا مع المندوب ورفض وضع الشرط الجزائي، وبالتالي توقفت المفاوضات".

واسترسل في حديثه قائلا: "المندوب عاد لي مرة أخرى، ورفضت أن أضع شرطا جزائيا في حالة مد عقد اللاعب، بالفعل طاهر وقع على عقد 3 سنوات دون شروط".

وتابع: "أبلغت المندوب الإنجليزي أنه عندما يجلب لطاهر عقد خارجي، سنتفاهم في موضوع وضع الشروط، هذا لأننا نريد احتراف اللاعب في الخارج".

واختتم: "طاهر حاليًا في ألمانيا، يستكمل البرنامج التأهيلي الخاص به".