علق إرنستو فالفيردي على أداء أنطوان جريزمان وصفقات نادي برشلونة الصيفية الجديدة بعد مشاركتهم أمام تشيلسي في المباراة الودية التي أقيمت اليوم في اليابان.

وخسر البلاوجرانا لقب كأس راكوتن بعد الهزيمة أمام البلوز بهدفين مقابل هدف، وشهد اللقاء مشاركة الثلاثي الجديد للعملاق الكتالوني فرينكي دي يونج، نيتو بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي المنتقل حديثًا من أتلتيكو مدريد.

وتواجد جريزمان في التشكيل الأساسي قبل خروجه مع نهاية الشوط الأول، بينما ظهر الهولندي والبرازيلي مع بداية الشوط الثاني، حيث أشرك فالفيردي تشكيلتين في مواجهة تشيلسي.

وعلق المدرب الباسكي على مشاركة الثلاثي في تصريحات بمؤتمره الصحفي بعد نهاية المباراة: "على جريزمان أن يعتاد على أسلوب الفريق، ولكني لاحظت على أدائه أنه يستطيع تشكيل الكثير من الخطورة على مرمى المنافس".

اقرأ أيضًا.. جريزمان يوضح حجم إصابته بعد نهاية مباراة برشلونة وتشيلسي الودية

وأضاف: "أتوقع منه الكثير ليقدمه في الموسم المقبل، لا يزال يحتاج لبعض الوقت تلك هي مباراته الأولى فقط مع برشلونة".

وعن الصفقات الجديدة ومدى رضاه عنهم: "حتى الآن هي إضافات رائعة بالنسبة للفريق، ولكن الباب مازال مفتوحًا لضم المزيد في المستقبل".

وتحدث فالفيردي عن إمكانية عودة نيمار من باريس سان جيرمان: "نيمار لاعب في فريق آخر، ولا أريد التحدث عن أي لاعب غير موجود في فريقي".

واختتم تصريحاته بالحديث عن دي يونج: "اليوم شارك في مركز لاعب الدائرة، لكنه يمتلك إمكانيات تؤهله للاعب في أي مركز في وسط الملعب".