يرى أسطورة ريال مدريد بريدراج مياتوفيتش، أن النادي عليه القتال من أجل اتلوقيع مع بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بوجبا هدفًا لريال مدريد من مانشستر يونايتد، ولكن النادي الإنجليزي يتمسك باللاعب وعدم رحيله بسهولة، رغم نية بول نفسه في الرحيل.

طالع أيضًا.. مياتوفيتش ينصح بيل بمغادرة ريال مدريد

وقال مياتوفيتش في تصريحات نقلها موقع "إل إسبانيول": "على ريال مدريد القتال لضم بوجبا، لقد أوضح زيدان منذ البداية أن بوجبا ضروري لمشروعه الجديد، لكنني لا أعرف ما إذا كان النادي قريب منه أم لا".

وشدد: "إذا أراد زيدان ذلك، على ريال مدريد أن يفعل كل شيء للحصول عليه، هنا طلب المدرب في المقام الأول، كما أن اللاعب أعرب عن رغبته في الرحيل".

وأكمل: "بول لاعب جيد للغاية، مع وصوله لريال مدريد سيحدث التغيير، لأنه لاعب قوي للغاية، بالإضافة إلى ذلك، النادي يمتلك أفضل وسط ملعب في العالم".

وتحدث عن هازارد: "أحببته دائمًا، لديه كل شيء ليكون لاعبًا لريال مدريد، سريع جدًا ويستطيع المرور من أي لاعب، يساهم في صناعة الأهداف ويسجل من طرق مختلفة، سيتكيف مع ريال مدريد ويتحمل الضغوط، ويمكن أن يحدث فرقًا".

ورفض مياتوفيتش مقارنة إيدين بكريستيانو رونالدو، حيث قال: "لا يمكنك مقارنة رونالدو بأي لاعب في ريال مدريد، إنه ليس من نفس النوع، كريستيانو وميسي فريدان، لكن هازارد يجب أن تمنحه الوقت".

وعن امكانية ضم نيمار ومبابي، أكد: "الثنائي مختلفان تمامًا، إذا أضطررت إلى اختيار واحد منهما، سأبقى مع مبابي دون شك، ولكن لا أعتقد أنه قريب من ريال مدريد في ذلك الوقت".