سخر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول من برشلونة مرة أخرى بسبب العودة التاريخية التي حققها فريقه بملعب آنفيلد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وحل المدرب الألماني ضيفًا على قناة ناديه الرسمية، وتذكر الهدف الرابع الذي سجله ديفوك أوريجي مهاجم الريدز في شباك العملاق الكتالوني.

شاهد هدف ليفربول الرابع في مرمى برشلونة

وقام كلوب بتحليل الهدف خلال الفيديو الذي نشره ليفربول عبر قناته الرسمية على "يوتيوب": "كان هدف لا يصدق، من الصعب للغاية إنهاء هذه اللعبة بهذه الطريقة المتقنة".

وتابع: "لقد طالبت لاعبي ليفربول بعدم الوقوف في الدفاع، لأننا في وضع خاص وعلينا أن نستغله جيدًا، تلك هي كرة القدم التي نريد أن نشاهدها".

وأضاف: "كنا نتوقع إذا سجلنا هدفًا أن يخطئ يهتز لاعبي المنافس قليلًا، لكننا لم نتخيل أننا سنسجل في شباكهم ونعود في النتيجة بتلك السرعة، لهذا السبب طلبت منهم التقدم للهجوم، وهذا كان سببًا في هذا الهدف الذي لن أنساه طوال حياتي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يحدد موعد عودة ماني لتدريبات ليفربول

وفاز ليفربول في تلك المباراة بنتيجة 4-0 على ملعبه ووسط جمهوره، وعبر إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة 4-3 وواجه توتنهام في ملعب "واندا متروبوليتانو" ونجح في حصد اللقب بالفوز بنتيجة 2-0.