أشاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بالثنائي الجديد رودريجو جوس وتاكيفوسا كوبو، بعد أدائهما الجيد في مواجهة بايرن ميونخ الودية الماضية.

الياباني كوبو لعب شكل جيد للغاية، وأزعج دفاعات الفريق البافاري، فيما سجّل رودريجو هدفًا رائعًا من ركلة حُرة مباشرة بطريقة مُبهرة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة آرسنال الودية في الكأس الدولية للأبطال: "كوبو يعرف دوره جيدًا داخل الملعب، إنه يتدرب بشكل جيد جدًا، ولا يخاف من اللعب".

وأكمل: "هو يُحب لعب كرة القدم وهذا جيد، إنه يعلم بأنه سيكون دائمًا هكذا، لا أعرف ما إذا كان سيلعب مع فريق الكاستيا ام لا، كما قال كوبو من قِبل كل اللاعبين هُنا مهمون".

وأضاف: "الآن نحن نملك كوبو وهو معنا من أجل الاستعداد لموسمنا الجديد، لا أعرف ما سيحدث بعد ذلك، سنعود إلى مدريد وسنرى".

اقرأ أيضًا.. زيدان يوضح آخر تطورات رحيل بيل عن ريال مدريد

وعن مواجهة آرسنال: "لقد لعبوا مباريات أكثر عنا، سنحاول اللعب بطريقتنا وأنّ نستحوذ على الكرة، وأنّ نتصرف بشكل جيد عندما لا نمتلك الكرة".

وتابع: "في مُباراتنا الأولى ضد بايرن ميونخ كانت هُناك أشياء جيدة للغاية، علينا أنّ نُفكر في الغد، ونفعل الشيء ذاته، كما قلت سنواجه فريق خاض مباريات أكثر منا، لكننا نواصل استعداداتنا".

وعن المركز المُفضل لرودريجو جوس في الملعب: "هو يُحب اللعب على اليمين أكثر، سنحاول فعل أشياء جيدة، نحن مُستعدون، غدًا نريد أنّ نلعب بشكل جيد ونحقق الفوز".

عن إمكانية تعاقد النادي مع نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي من باريس سان جيرمان: "أنا أركز فقط على لاعبي فريقي، إنه أمر منطقي".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستغل بيل في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار

وردًا على هناك مقايضة (صفقة تبادلية)، بنيمار وبيل قائلًا: "أنا لا أعرف أي شيء عن ذلك، لا أستطيع الإجابة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن مُستقبل خاميس رودريجيز صانع ألعاب الفريق قائلًا: "خاميس لا يزال لاعبًا لريال مدريد، أنت تعرف الوضعية التي هو عليها ، لا أعرف ماذا سيحدث".