كشف أحمد حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز اعتزامه التقدم بالاستقالة من منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان حسام البدري رئيس بيراميدز قد استقال من أجل العودة للتدريب بعد غياب عن هذا المجال لمدة عامين.

وقال أحمد حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "حسام البدري محترم جدًا واستفدت منه الكثير على المستوى الإداري، من الممكن أن يراه الناس شخصية عصبية جدًا ولكن على العكس هو شخص مسالم".

وأضاف: "البدري قرر العودة للتدريب وهو اسم كبير في عالم التدريب وهذا قراره، عملنا سويًا بجانب هادي خشبة على الارتقاء بنادي بيراميدز لنجعله أحد المنافسين ونجحنا في ذلك، ونال اهتمام كبير جماهيريًا، والاهتمام الإعلامي لم يكن أقل من الاهتمام بالأهلي والزمالك".

وكان بطولات قد انفرد بخبر اتجاه أحمد حسن للتقدم باستقالته من أجل الإقدام على خطوة جديدة في مسيرته. طالع التفاصيل

وتابع: "سأحسم موقفي من الاستمرار مع بيراميدز خلال الأيام المُقبلة، ولو كان قراري سيكون الرحيل فلابد أن أؤكد على احترامي الكبير للإدارة الجديدة المحترمة، وكل شيء وارد".

وأردف: "أنا قصرت في حق نفسي في أوقات كثيرة من ناحية التدريب، مسيرتي مع بيراميدز حرمتني من أمور أخرى مازلت متعلق بالجوانب الفنية، ووارد العودة إلى تدريب الفرق، لأنني استفدت كثيرًا من المدربين الذين عملت معهم".

وواصل: "قراري لو رحلت عن بيراميدز ليس له علاقة بعودة البدري للتدريب وأن أكون معه في جهاز واحد، مسألة أن أكون مدرب مساعد في جهاز فني مستبعدة".

واستأنف: "طُرح اسمي بشكل كبير لأن أكون في الجهاز الفني للمنتخب، شرف لي بالتأكيد الإنضمام إلى فريق عمل منتخب مصر، المنتخب أعطاني الكثير لأنه المكان الوحيد الذي لم أغيره لعبت في 9 أندية والمنتخب ثابت، لكن إلى الآن لم يتم الحديث رسميًا معي في هذا الشأن، موقفي سيتحدد بناءً على الأسماء المطروحة معي في الجهاز".

واختتم: "إسلام عيسى لاعب مهم وخاصة بعد رحيل كينو سيفيد الفريق، اسمه كان مطروحًا من قبل مع عدة أسماء، وأعتقد أن بقية الأسماء المطروحة لو إدارة بيراميدز تعاقدت معها الفريق سيكون قويا الموسم المُقبل".