اعترف حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا أنه يود الحصول على شارة القيادة في الموسم المقبل.

وكانت التكهنات قد انتشرت حول مستقبل الحارس الإسباني في الأولد ترافورد حيث ارتبط بإمكانية الرحيل مع تواجده على رادار ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ولكن تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أكدت توصل دي خيا إلى اتفاق مع مسئولي مانشستر حول التوقيع على عقد جديد سيصبح من خلاله أغلى حارس في تاريخ اللعبة، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال دي خيا في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "لقد ارتديت شارة القيادة في بعض المباريات، بالطبع ارتداء شارة قيادة نادي مثل مانشستر يونايتد والدفاع عنه هو أمر مدهش".

وأضاف: "إنه لأمر مدهش، لذا بالطبع سأكون سعيدًا حقًا إذا حصلت على شارة القيادة".

وواصل: "هذا هو الموسم التاسع لي في مانشستر يونايتد، وأشعر أنني أكثر اللاعبين خبرة هنا".

وأردف: "أريد إظهار ذلك على أرض الملعب، وأحاول مساعدة اللاعبين الصغار على فهم ما يعنيه مانشستر يونايتد، وهذا أمر هام".

اقرأ أيضًا.. ماتا: أتمنى بقاء بوجبا مع مانشستر يونايتد.. ودي خيا أفضل حارس في العالم

وأكد دي خيا على ضرورة التطوير من أجل العودة إلى منصة البطولات حيث قال: "علينا أن نتطور كثيرًا، نحن مانشستر يونايتد، نحن نريد القتال من أجل البطولات، عندما تضع هذه الشارة، فهذا ما يعنيه الأمر، الكفاح من أجل كل شيء، وتقديم أفضل ما لديك وإعادة الفريق مرة أخرى إلى القمة".

وتابع: "لقد حرصنا على التطوير من أنفسنا خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، حرصنا على الاستحواذ بشكل أكبر على الكرة، والاحتفاظ بها، وتطوير خط الدفاع، والسيطرة على المباراة، هذه الأمور لم نفعلها في الموسم الماضي".

وأنهى قائلًا: "نحن نعمل بشكل جاد للغاية خلال فترة الاستعداد، ونأمل أن نثبت في مباراتنا الأولى أمام تشيلسي أننا قد تطورنا كثيرًا مقارنة بالموسم الماضي".