رد خالد بيبو عضو لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي على تصريحات رئيس الزمالك التي هاجم فيها عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري.

وكان رئيس الزمالك قد أشار بعد تعادل فريقه مع الجونة بالأمس إلى أن عماد النحاس سيفوت المباراة لصالح الأهلي الذي يحتاج للفوز فقط من أجل التتويج بلقب الدوري. طالع التصريحات كاملة من هنا

وقال خالد بيبو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في الاستاد" المذاع على "نجوم إف إم": "الأهلي كان بعيد جدًا عن المنافسة وكل الناس راهنوا على أنه سيظل هكذا بسبب الأزمات التي مر بها ولكن في النهاية النادي بأبنائه عاد من جديد".

وأضاف: "بغض النظر عن كون المنافس تعادل أو خسر فإن الأهلي يسير في طريقة ولا ينظر لأحد وبالتأكيد كان سيفكر في الفوز على المقاولون".

وأردف: "عيب أن يقال إن النحاس سيفوت المباراة، هذه النغمة عيب لأن المقاولون ناد كبير والنحاس مدرب محترم، هذه اتهامات غير مقبولة".

وتابع مسؤول الأهلي: "لو فكرنا بهذا المنطق فإن كل لاعب معار من الأهلي أو الزمالك في الدوري سيترك المباراة لناديه الأساسي".

وتابع: "الأصوات التي تردد هذه الاتهامات لابد ألا تغذي الشارع بهذه الكلمات، عماد النحاس ند قوي للأهلي وفاز عليه قبل ذلك".

واختتم: "المبادئ لا تتجزأ فالنحاس فاز على الأهلي قبل ذلك والآن يتهم بأنه سيفوت المباراة، لا أريد أن أتطرق لهذه الأحاديث لأنني لا أقبل أن يتم اتهام أي شخص بإدعاءات باطلة".