يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري.

الأهلي يلاقي المقاولون العرب، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويبدأ رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق اليوم المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الكرة، بعد التخلص من آلام العضلة الضامة التي اشتكى منها عقب مباراة البلاستيك الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على ملعب التتش.

ويؤدي صبحي تدريبات الكرة بشكل أكبر على أن يكون جاهزًا للعودة بشكل كامل للمشاركة الجماعية ابتداء من غد الثلاثاء في المران الأخير للفريق على ملعب التتش قبل السفر إلى الاسكندرية لملاقاة المقاولون العرب.

وكانت نتائج الآشعة التي أجراها رمضان صبحي قد أكدت أن حالته مطمئنة، وأنه يعانى من إجهاد في العضلة الضامة.

ومن جانب آخر، أكد الجهاز الفني للفريق على تحسن حالة محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي للتخلص من إجهاد العضلة الضامة الذي اشتكى منه خلال الأيام الماضية، ومنعه من المشاركة في ودية البلاستيك الأخيرة والتدريبات الجماعية.

وقال الجهاز الفني إن وحيد سيخضع لفحص طبي جديد اليوم الاثنين لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مران اليوم.

ويغيب أحمد الشيخ لاعب خط وسط الفريق عن التدريبات الجماعية بسبب إصابته بكدمة في الإصبع خلال مشاركته في مران الفريق أمس الأول السبت.

وأوضح الجهاز أن الشيخ اكتفى أمس بأداء جلسات علاجية في الجيم، وسيتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي بناء على مدى تحسن حالته.