وجه مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسي السابق نصيحته إلى نيمار دا سيلفا بشأن مستقبله مع ناديه باريس سان جيرمان ورغبته المستمرة في الرحيل عن ملعب حديقة الأمراء.

ويحاول المهاجم البرازيلي الرحيل والعودة من جديد إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن حتى الآن لم يتقدم النادي الكتالوني بعرض رسمي لاستعادته وهناك تعنت من قبل النادي الفرنسي بسبب طلباته المادية.

وحدد باريس سان جيرمان بحسب ما جاء في الصحافة على مدار الأيام الماضية، سعر بيع نيمار والذي لن يقل عن ما قاموا بدفعه قبل عامين في 2017 عندما ضموا اللاعب بقيمة 222 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحسم موقفه من عودة نيمار في الميركاتو الصيفي

وتحدث فالس في تصريحات نقلتها صحيفة RMC الفرنسية: "نيمار عليه العودة إلى برشلونة، بعد فشله على المستوى الشخصي والرياضي مع باريس سان جيرمان".

وتابع: "اعتقد أنه لن يستطيع البقاء في ناديه الحالي، لذلك عليه العودة مرة أخرى إلى الفريق الوحيد الذي يمكنه فيه استعادة مستواه مع ميسي، جريزمان وسواريز، ولكن في النهاية هذا الأمر يعتمد العرض المالي الذي سيقدمه برشلونة".

وأضاف: "أريده أن يأتي إلى برشلونة لأنها ستكون صفقة جنونية".

ويعتبر فالس أحد مشجعي نادي برشلونة خاصة وأنه مولود في المدينة الكتالونية عام 1962، قبل الانتقال إلى فرنسا ودخوله في الأنشطة السياسية بداية من عام 1980 حتى أصبح رئيسًا للوزراء في الفترة من 2014 وحتى 2016.