أكد خالد الغندور الإعلامي ونجم الزمالك السابق، أن الأبيض أهدر فرصًا كثيرة في مباراته أمام الجونة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وتعادل الزمالك مع الجونة بهدفين لكل فريق، في مباراة الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على استاد الجونة.

اقرأ ايضًا.. بعد التعادل مع الجونة.. تعرف على فرصة الزمالك في الفوز بالدوري

وأضاف الغندور خلال تقديمه لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع عبر قناة "المحور": "الزمالك أضاع فرصًا كثيرة جدًا وكرات لا تضيع من فرجاني ساسي ومحمد إبراهيم في المقابل الزمالك كان يواجه الأهلي لاعبين وجهاز فني ومدير الكرة وأساسيين واحتياطيين كمية غل رهيب في كرة القدم".

وتابع: "ليس عيب أن تلعب لصالح فريقك ولكن هنا السؤال أين كان فريق الجونة طوال موسم كامل من هذا الغل الكروي".

وواصل: "من الواضح أن لاعبي الجونة كانوا موعدين من داخل النادي وخارجه بمكافأة جيدة".

واستكمل: "رضا شحاتة شخصية محترمة جدًا ومدرب طموح يريد أن يجد مكانه لنفسه فطبيعي ومنطقي أن يحقق نتيجة جيدة أمام الزمالك وهو ابن من أبناء الأهلي".

أردف: "حسام غالي من نجوم الأهلي ومنتخب مصر ومدير الكرة، نادر شوقي وكيل اللاعبين الذي يعشق الأهلي واحد أسباب تواجد غالي كمدير للكرة في الجونة بعد تركه للأهلي".

أشار الغندور في تصريحاته: "محمود الجزار وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي ولؤي وائل وإسلام رشدي وأحمد علي وأكرم توفيق ومحمد ناجي جدو حتى الاحتياطي عمر رضوان لاعب معار من الأهلي تقريبًا كان الزمالك يواجه الأهلي".

قال: "الكرات كانت تدل على الغل الكروي، الشبراوي يشارك ويحرز هدفًا لماذا يخلع التشيرت ويلف الملعب أنت لاعب كرة وأحرزت هدف في الزمالك من حقك تفرح، ولكن خلع التشيرت معانها أنك جلبت بطولة للجونة ولا للأهلي؟".

استطرد: "أحمد ريان طبيعي ومنطقي أن يفرح بعد ما أحرز هدف في الزمالك وهدف التعادل ولكن لماذا تذهب للمسك بالكرة هل الجونة سيفوز بالدوري؟".

اختتم: "محمود الجزار الذي ضرب أوباما بدون كرة والأخير كان له رد فعل وتم طرد الثنائي، لماذا الغل الكروي غير الطبيعي المباراة التي من المفترض تحصيل حاصل لنادي الجونة يلعب لصالح من؟".