كشفت صحيفة The Express and Star الإنجليزية السبب وراء عدم انتقال أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون في الصيف الماضي إلى صفوف ليستر سيتي.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب المصري كان قد اقترب كثيرًا من الرحيل إلى ملعب كينج باور قبل بداية موسم 2018/2019، ولكن في النهاية فشلت الصفقة لبعض الأسباب.

اقرأ أيضًا.. خطوة جديدة من وست بروميتش قد تقرب حجازي من الرحيل

ووضحت  الصحيفة الأسباب أن الثعالب قد نجحوا في التعاقد مع 3 مدافعين جدد للفريق وهم جوني إيفانز من وست بروميتش، فيليب بينكوفيتش من دينامو زغرب وأخيرًا كالجار سوينوكو من فرايبورج.

إلى جانب تجديد عقد المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجواير لمدة 5 سنوات، ورفض الموافقة على انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وكان ليستر سيتي قد عرض بحسب التقارير في تلك الفترة 2.5 مليون جنيه أسترليني لضم حجازي، لكن كانت قيمة شرطه الجزائي مع فريقه تصل إلى 10 مليون جنيه إسترليني لذلك لم تكتب لتلك الصفقة النجاح. (طالع مزيد من التفاصيل)

ونجح لاعب الأهلي الأسبق في لفت الأنظار في أولى مواسمه مع وست بروميتش قبل عامين في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال أداء دفاعي مميز، قبل الهبوط مع الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.

الجدير بالذكر أن حجازي في الوقت الحالي لديه اهتمام من قبل ناديين في الدرجة الممتازة وهم نورويتش سيتي وأستون فيلا، وكلاهما صعد حديثًا لتلك المسابقة بعد نتائجهما في الشامبيونشيب بالموسم الماضي.