لمح ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس عن مركز كريستيانو رونالدو مع الفريق خلال مباريات الموسم المقبل 2019/2020.

وانتقل المدرب الإيطالي لتدريب البيانكونيري بعد انتهاء موسمه الوحيد مع تشيلسي، بعد الفوز مع البلوز بلقب الدوري الأوروبي على حساب آرسنال.

ويبدأ يوفنتوس صباح يوم غدًا الأحد في تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة، أولى تجاربه الصيفية الودية أمام توتنهام في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في سنغافورة.

تعرف على قائمة يوفنتوس للمشاركة في بطولة كأس الأبطال الدولية

وكشف ساري عن خطته بشأن مركز مهاجمه البرتغالي مع الفريق خلال المباريات الودية القادمة تمهيدًا للموسم الجديد في تصريحات نقلتها صحيفة ريكورد البرتغالية: "سأحاول تجربة رونالدو في مركز الجناح الأيسر، ولكن من خلال إمكانياته الفنية الرائعة فهو يستطيع المشاركة في أي مكان".

وتابع: "كريستيانو لاعب لديه خبرة كبيرة وفاز بالعديد من الألقاب، واستطاع قيادة الفرق التي لعب لها للفوز من خلال أداءه الفردي أو الأسلوب الجماعي مع زملاءه من اللاعبين".

وانتقل للحديث عن أسلوب يوفنتوس المتوقع في الموسم الجديد: "مازلنا نعمل على هذا الأمر، خاصة وأن الفريق يضم الكثير من اللاعبين المميزين، ولكن علينا أن نحدد الطريقة التي ستساعدنا للفوز بالمباريات".

وأتم: "أتطلع لمشاهدة أداء يوفنتوس في مباراة الغد وكيفية تطبيق اللاعبين لأفكاري، لأن في كرة القدم يمكنك تصحيح الأخطاء التي تقع فيها خلال فترة الإعداد، وتقييم الجانب الذهني للجميع في تلك المرحلة لأنه مهم جدًا مقارنة بالوصول لأفضل حالاتنا البدنية والتكتيكية".