أفادت تقارير صحفية، أنّ نادي أستون فيلا الإنجليزي، رفع عرضه من أجل التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر، والمُحترف في صفوف قاسم باشا التركي، في سوق الانتقالات الصيفي.

الفيلانس يريد التعاقد مع تريزيجيه، حيث لفت أنظار صاحب الـ"24" عامًا أنظار المدرب دين سميث المدير الفني للنادي، الذي تابعه خلال مسابقة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر.

طالع أيضًا.. أستون فيلا يحسم صفقة تريزيجيه

واعترف حسن حلمي اوكزوز نائب رئيس النادي، أنّ النادي تلقى عروض رسمية من ناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحدهما أستون فيلا، لكن النادي رفض العروض لقلة العرض المادي حيث يريد النادي 15 مليون يورو من أجل بيعه (طالع ماذا قال؟).

إذاعة تركية كشفت بالأمس أنّ إدارة أستون فيلا قد توصلت إلى اتفاق مبدئي مع قاسم باشا لضم تريزيجيه ولكن يتبقى الاتفاق على المقابل المادي للصفقة (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب صحيفة "فاناتيك" التركية، أستون فيلا قد قدم عرضًا جديدًا بقيمة 12 مليون يورو لإدارة قاسم باشا.

وأوضحت الصحيفة أنّ مسؤولي الفيلانس أخبروا إدارة قاسم أنهم لن يرفعوا العرض، مشيرة إلى أنّ رئيس النادي قد وافق على العرض، في ظل رغبة تريزيجيه في الرحيل.

وأفاد التقرير أنّ تريزيجيه سوف يسافر إلى إنجلترا من أجل الخضوع للفحص الطبي والتوقيع على عقود انتقاله وذلك بعد العودة من التشيك حيث يتواجد اللاعب في معسكر الفريق، خلال الأيام المُقبلة.

يُذكر أنّ تريزيجيه قدم موسمًا رائعًا مع قاسم باشا، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، وأحرز تسعة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.