يبدو أنّ جناح منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه ولاعب قاسم باشا التركي، سيشعل الصراع بين العديد من الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات الصيفي، في ظل رغبة أكثر من نادٍ في التعاقد معه.

"تريزيجيه" يتواجد على رادار أكثر من نادٍ؛ أبرزهم أستون فيلا وواتفورد وإيفرتون بالإضافة إلى جلطة سراي وأولمبيك ليون الفرنسي، وفنربخشة إلى جانب سامبدوريا الإيطالي.

وبحسب مجلة "le10sport" الفرنسية، فإن فريق سانت إتيان الفرنسي، يريد تعزيز هجومه، ووجه أنظاره إلى تريزيجيه.

وأوضحت المجلة أنّ النادي ذو القميص الأخضر والأبيض، يريد الاستفادة من الأموال التي سيحصل عليها من انتقال مدافعه "ويليام صليبا" إلى آرسنال مقابل 30 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوفه الهجومية.

وأشارت المجلة إلى أنّ إدارة النادي جمعت معلومات عن الصفقة، والتي يُمكن أنّ تتراوح قيمتها بين ثمانية وعشرة ملايين يورو.

وأفاد التقرير أنّ لا يوجد تقدم ملموس من جانب سانت إتيان، في ظل اقتراب نادي أستون فيلا الإنجليزي من حسم الصفقة، وهو ما أكدته أحدى الإذاعات التركية بالفعل (طالع المزيد من التفاصيل).

"حسن حلمي اوكزوز" نائب رئيس النادي، كان أكد في تصريحات صحفية، أنّ النادي تلقى عروض رسمية من ناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحدهما أستون فيلا، لكن النادي رفض العروض لقلة العرض المادي وحدد مبلغ بيعه (طالع ماذا قال؟).

يُذكر أنّ "تريزيجيه" قدم موسمًا رائعًا مع قاسم باشا، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، وأحرز تسعة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.