اعترف أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، أن مدافع الفريق وقائده لوران كوسيلني قد يكون خارج قائمة الجانرز الموسم الجديد.

كوسيلني تخلف عن جولة آرسنال التحضيرية للموسم الجديد، وأزال اسم النادي من حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي في اشارة لاقترابه من الرحيل.

ويبحث الآن المدرب الإسباني عن قائد للفريق بعد رحيل آرون رامسي وبيتر تشيك، واقتراب كوسيلني من توديع ملعب الإمارات.

جرانيت تشاكا هو الأقرب لخلافة كوسيلني في قيادة الفريق ولكن إيمري يرى بأن هناك 4 لاعبين آخرين يمكنهم ضمن المجموعة القيادية للجانرز.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية نقلت تصريحات أوناي: "أريد لاعبًا إنجليزيًا واحدًا في هؤلاء الخمسة، في العام الماضي كان تشاكا ومسعود وناتشو يتناوبون على شارة القيادة ولكن بعد مغادرة رامسي وبيتر وربما كوسيلني، سنرى المزيد".

وأكمل: "اللاعب الإنجليزي الذي نشأ في الأكاديمية يمكنه فهم الروح الإنجليزية وقيم آرسنال، هذه هي الصفات التي أريدها، لقد فقدنا اللاعبين أصحاب الخبرة".

وأشار: "لدينا لاعبون شباب يتمتعون بالخبرة، إذا قررنا أي لاعب منهم أن يكون ضمن قادة الفريق، أعتقد بأنهم سيكونوا على قدر كافي من تحمل المسؤولية".

وعن اقتراب عودة هولدينج: "نحن سعداء جدًا بتقدمه، بدأ التدريب قبل بضعة أيام وسنعطيه الفرصة للعب شيئًا فشيئًا، نحن بحاجة إليه".