كشفت تقارير صحفية، أنّ نادي سامبدوريا الإيطالي، قد قدم عرضًا رسميًا بالفعل، لنادي قاسم باشا التركي، من أجل التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر، في نافذة الانتقالات الصيفية.

تقارير صحفية، كشفت قِبل يومين، أنّ النادي الإيطالي، أبدى اهتمامه بضم لاعب النادي الأهلي السابق وقدم عرضًا يزيد عن 10 ملايين يورو (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب شبكة "سامبنيوز24" الإيطالية والمُقربة من النادي، فإن إدارة الـ"بلوسيرتشياتي" قدمت عرضًا بالفعل لقاسم باشا قيمته 15 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. قاسم باشا يعترف: هناك عروض لشراء تريزيجيه.. ونقيمها لاختيار الأفضل

وأشارت الشبكة أنّ إدارة سامبدوريا قد قدمت هذا العرض، بعد تصريحات نائب رئيس النادي حسن حلمي اوكزوز، والذي أكد أنّ قاسم باشا لن يبيع تريزيجيه بأقل من 15 مليون يورو (طالع ماذا قال؟).

ومن جانبها أوضحت شبكة "كالتشيو ميركاتو"، أنّ أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني للنادي، قد عقد جلسة مع مسؤولي النادي، وطلب منهم التحرك نحو ضم لاعب آندرلخت السابق، لكونه سيلائم خططه في الموسم المُقبل، في ظل رغبته في اللعب بخطة (4-3-3).

"تريزيجيه" يتواجد على رادار أكثر من نادٍ، " بعد الاداء الجيد الذي ظهر به مع مصر، وعلى رأسهم أستون فيلا الذي قدم عرضًا بالفعل لقاسم باشا، بالإضافة إلى واتفورد وإيفرتون إلى جانب جلطة سراي وأولمبيك ليون الفرنسي، وفنربخشة.

يُذكر أنّ "تريزيجيه" قدم موسمًا رائعًا مع قاسم باشا، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم، وأحرز تسعة أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.