وجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة عدة رسائل نارية إلى محمود عبد المنعم كهربا بسبب هروبه خلال الفترة الحالية.

وانقطع كهربا عن التدريبات وسافر إلى تركيا من إنهاء المفاوضات مع نادي دينزلي سبور.

وقال أمير مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الزمالك اليوم المذاع على قناة المحور: "الزمالك فيه 27 لاعبًا وقلت من قبل لا يوجد اسم أكبر من النادي وهذا ينطبق على أكبر شخص وأصغر فرد فيه".

واستأنف: "النادي له حقوق ويعرف أن يقدر الكل جيدًا ولا يصح معه أسلوب استعطاف الجماهير بكلمتين من الشخص الذي بصق عليهم ونحن كنا من نتصدر ونتأسف نيابة عنه".

وأضاف: "انتهى عصر الجلوس في الغرف المغلقة وأن تطلب مليارات ثم تنزل المباريات لتقبل الشعار، نادي الزمالك أصبح يدار بشكل احترافي، ولا يقف على أي لاعب أو رئيس نادي أو أي أحد".

وتابع متهكمًا: "لا بد أن يتم تقدريك بـ30 مليون جنيه؟ هذا الرقم لا يناسب النادي ولا يناسب اللاعبين المتواجدين في الفريق والمستوى الذي تقدمه، لدينا لاعب يتقاضى مليون يورو وأخر مليون جنيه".

واستطرد: "اللاعب الذي يتقاضى مليون جنيه من الممكن أن يجتهد ليكون عقده مليون يورو ولا يوجد لدينا أي مشكلة لأن النادي غني".

وأضاف متسائلًا: "ما الفرق بين طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود علاء وناس كنت متواجدة في الزمالك ثم انضمت لنادي أقل بكثير".

طالع أيضًا.. أمير مرتضى يعلن تفاصيل تعاقد الزمالك مع أشرف بن شرقي لأول مرة

طالع أيضًا.. رئيس الزمالك يحدد شرطًا لرحيل كهربا إلى الأهلي

وواصل: "أي لاعب يريد أن يلم أموال ويخبرنا بأن النادي الأهلي عرض عليه الانضمام لا نطلب منه إلا أن يجلب العرض وهذا الحديث قلناه لجميع اللاعبين منذ بداية الموسم".

واختتم: "نادي الزمالك موجود ولن أقابل أحد في مقهى أو بيت أو سيارة لن أفسد الفريق بسبب دلع لاعب يريد أن يكون مميز عن غيره دون أن يقدم ما يميزه عن الاخرين".