أعلن جون أوبي ميكيل قائد منتخب نيجيريا عن نهاية مسيرته الدولية بعد ساعات من حصوله على الميدالية البرونزية مع النسور الخضر في كأس أمم إفريقيا 2019.

وعلى الرغم من عدم مشاركته في المباريات الأخيرة بالبطولة القارية بسبب الإصابة، لكن لاعب طرابزون سبور الجديد كان عاملًا مساعدًا كبيرًا في شحن طاقات اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم أمام المنتخبات المنافسة.

واليوم الخميس، قرر ميكيل التركيز فقط على مسيرته مع ناديه التركي الذي انتقل إليه قبل أيام بدون مقابل بعد نهاية عقده مع ميدلسبره المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وعلق النيجيري على قراره في تصريحاته نقلتها صحيفة Naij: مصر هي البلد التي بدأت فيها مسيرتي الدولي وهي البلد التي سأنهي فيها مشاركاتي الدولية مع منتخب بلادي.

اقرأ أيضًا.. مدرب نيجيريا يكشف عن طبيعة إصابة إيجالو بعد مباراة تونس

وأضاف: في بطولة 2006، لعبت أول مباراة دولية مع نيجيريا (المنتخب الأول)، وفي 2019، ستكون آخر بطولة مع المنتخب الوطني.

وواصل تصريحاته: مشواري الدولي قد بدأ في 2003 مع كأس العالم تحت 17 سنة، وكنت سعيدًا للغاية بكوني جزءًا من هذا الفريق للمشاركة في تلك البطولة العالمية وإظهار قدراتي.

وأتم: في عمر الثانية والثلاثين، اعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لاعتزالي الدولي، وإعطاء الفرصة للاعبين الشباب لبداية عهد جديد مع المنتخب، خاصة وأنهم قدموا مستوى رائع في أمم إفريقيا 2019 ونجحوا في الفوز بالميدالية البرونزية.