انتقد هيلتون دا سيلفا قائد فريق مونبيليه الفرنسي، مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، ويرى بأن غيابه عن كوبا أمريكا السبب في تتويج البرازيل.

نيمار غاب عن منتخب البرازيل في كوبا أمريكا الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها بمباراة قطر الودية قبل البطولة، التي توج بها السيليساو.

اللاعب صاحب الـ41 عامًا، تحدث في تصريحات لمجلة "ليكيب" الفرنسية: "نيمار أخبر ناديه أنه لا يريد الاستمرار، على الرغم من أنه سيسافر إلى الصين معهم في الجولة التحضيرية".

وأضاف: "نعرف جميعًا ما يريده نيمار، لكنه اذا غادر الدوري الفرنسي سيكون ذلك عارًا، ولا ندري ما يجري في رأسه، فهناك الكثير من المشاكل التي يختلقها دائمًا".

وأكمل: "حياته الشخصية خارج الملعب كان لها تأثير في الملعب، لقد كان أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكنه لم يقدم أي شيء لباريس سان جيرمان".

وأشار: "في البرازيل يقولون أنه من حسن الحظ أن نيمار لم يكن موجودًا في كوبا أمريكا، على الرغم من أنني اعتقد بأنه كان يمكنه أن يفوز بجائزة اللاعب الأفضل في البطولة".

وأوضح: "في البرازيل يعتقد الجميع بأن نيمار ليس قائدًا، ولا يمكنه قيادة الفريق للفوز بالبطولة، وغيابه كان له أثر إيجابي".