يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران المسائي اليوم الخميس.

وتشهد الجلسة التحضير للمرحلة المقبلة ومناقشة برنامج الإعداد لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات الدوري الممتاز بعد العودة من معسكر إسبانيا أمس الأول.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الأربعاء، حيث يخوض الفريق مباراة ودية غدًا الجمعة أمام البلاستيك.

ويخضع رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال الساعات الماضية، ما دفع الجهاز لإجراء فحص طبي له بهدف الاطمئنان على حالته. 

وبدأ أليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني اليوم، تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج إعداد لاعبي الفريق للمرحلة المهمة المقبلة والتي تشهد خوض مباراتي المقاولون والزمالك.

وأكد الجهاز الفني أن أليخاندرو وضع خطة إعداد بدني تم تقسيمها على ثلاث مراحل؛ الأولى بدأت يوم 22 يونيو الماضي، وتم تنفيذها خلال فترة الإعداد على ملعب التتش، وشهدت التدريب على فترتين صباحًا ومساء، إلي جانب خوض مباراة ودية أمام المتحدة.

وكان معسكر إسبانيا الذي انطلق يوم 6 يوليو الجاري قد شهد بداية المرحلة الثانية من الإعداد البدني وتم خلاله خوض ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى، أما المرحلة الثالثة والأخيرة، فتبدأ اليوم قبل مواجهة المقاولون العرب المقبلة.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة.