أبدى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اهتمامه باستعادة خدمات الويلزي "جاريث بيل" جناح نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفي.

"بيل" كان انتقل إلى "سانتياجو برنابيو" في صيف عام 2013، قادمًا من النادي اللندني في صفقة قياسية حينها، ولكن مسيرته لم تكن ناجحة كما كان ينتظر الكثيرين مع اللوس بلانكوس.

صاحب الـ"29" عامًا، يُعاني من تذبذب في الأداء؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل البرنابيو.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن توتنهام أخبر إدارة ريال مدريد أنهم على استعداد لدفع مبلغ يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو، لضم "بيل".

وأشارت الصحيفة إلى أّنّ وصيف بطل دوري أبطال أوروبا، أكدوا لوكيل أعمال "بيل" أنهم لن يدفعوا له نفس الراتب الذي يحصل عليه في ريال مدريد (17) مليون يورو، حيث ينوى النادي دفع نصف هذا المبلغ.

وأوضحت الصحيفة أنّ الأمر في يد مسؤولي النادي الملكي، الذين لا يريدون بيع اللاعب بمبلغ قليل، كان يريد النادي 90 مليون يورو على الأقل للموافقة على بيعه، حيث لم يتخذ النادي قرارًا نهائيًا حتى الآن، رغم رغبة "زين الدين زيدان" المدير الفني للفريق في رحيله.

"زيزو" لا يرغب في استمرار "بيل"، بعد أداءه المنخفض والمخيب للآمال في الموسم المُنقضي بعدما فشل في تعويض رحيل "كريستيانو رونالدو"، وقرر استبعاده في المباريات الختامية بالليجا، رغم جاهزيته الفنية، حيث أكد في تصريح سابق، إنه لا يريد الدفع به حتى إذا كان هناك تبديل رابع.

جاريث بيل على غلاف صحيفة ماركا