أكد آرون رامسي الوافد الجديد ليوفنتوس الإيطالي أنه كان يمتلك أكثر من عرض، لكنه فضل البيانكونيري بعد انتهاء عقده مع آرسنال.

رامسي اتفق مع يوفنتوس في يناير الماضي واعلن النادي الإيطالي رسميا ضم اللاعب الويلزي، قبل أن يتم تقديمه رسميًا بعد ظهر اليوم  الأثنين في تورينو.

وتحدث رامسي في المؤتمر الصحفي التقديمي له: "عندما علمت أن يوفنتوس مهتما بي، لم يكن بإمكاني الرفض، هذا الفريق رائع، أحد أكبر الأندية في العالم، لذا فإن فرصة اللعب له بمثابة الحلم".

وأضاف: "بالنسبة لي هذا تحدٍ جديد، تجربة مختلفة عن الحياة في بريطانية وثقافة مختلفة، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام هنا ونحقق الانجازات سويًا".

وأكد "كان لدي عروض من أندية أخرى –رافضًا ذكر أسماء-، لكنني أعرف بأن هذا هو النادي المناسب لي، أنا فخور بوجودي هنا ومتحمس للغاية".

وكشف رامسي: "لدي إصابة لكنها تسير على مايرام، أتقدم بشكل جيد وأحاول العودة في أسرع وقت ممكن، لا يمكنني أن أشارك في التدريب بالكامل، لكنني لست بعيدًا، وفي القريب العاجل سأشارك مع زملائي واستعد للموسم الجديد".

رامسي تعرض لإصابة في أبريل الماضي، أنهت موسمه مبكرًا مع آرسنال، ومنذ ذلك الحين لايزال يعاني منها، ولم يتعافى بعد.

سيرتدي رامسي القميص رقم 8، وهو الرقم الذي كان يرتديه أحد أساطير يوفنتوس كلاوديو ماركيزيو الذي رحل في الصيف الماضي إلى زينيت الروسي.

واختتم رامسي: "أردت ارتداء هذا القميص لأنني أحبه، وكنت أرتديه في آرسنال، أعلم أن ماركيزيو كان لاعبًا لا يصدث، نشأ هنا وكان له مسيرة رائعة، تحدثت معه وأخبرني بمدى قيمة اللعب ليوفنتوس، سأكون فخورًا بارتداء قميصه".