أكد أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي، أن هدف اللاعبين تحقيق الفوز في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري الممتاز، لحصد اللقب.

يحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتي المقاولون العرب والزمالك، الذي يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 68 نقطة ويتبقى له 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأبيض، لتنحصر المنافسة بين القطبين على لقب الدوري هذا الموسم.

أضاف فتحي خلال لقاءه عبر قناة الأهلي، اليوم: "هدفنا الستة نقاط أمام المقاولون العرب والزمالك، لكن كل تفكيرنا الأول في اللقاء الأول أمام المقاولون العرب وتحقيق المكسب وبعد ذلك التفكير في الزمالك والهدف الأكبر هو الفوز ببطولة الدوري".

تابع: "لا يوجد دوري مختلف أو لا مختلف، كل الدوريات تكون صعبة وسهلة هناك مباريات أضعناها بسهولة وكان أخرها مباراة الإسماعيلي وتعادلنا ولم يكن هناك توفيق".

أوضح: "المباريات سهلة وصعبة والدوري ايضًا، هذا الدوري مثل أي دوري لم نكن جيدين في مباريات الدوري كلها، هذا الموسم كان هناك مشاكل كثيرة والأجواء كانت غير جيدة منذ بداية السنة الماضية".

استكمل: "أقول لجماهير لأهلي لا يوجد لاعب يريد أن يقصر ولا يجتهد، الكل يريد أن يجتهد ويعمل كل ما عليه لكن أوقات لا يوجد هناك توفيق أو عوامل أخرى تكون بعيدة عن إرادة اللاعب لا نريد الخسارة أو نقوم بخطأ أو يقوم بجريمة ضد فريقه".

اختتم: "أن شاء الله الدوري وكأس مصر سيكونوا من نصيب الأهلي، هذه السنة أفضل من الماضية لا يوجد مشاكل ولا حوارات كثيرة الامور هادئة، لدينا جهاز فني محترم ولاعب واثنين وثلاثة في كل مركز أفضل من بعض".