تحدث أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي، عن معسكر الأحمر المقام في إسبانيا استعدادًا لاستئناف المباريات المتبقية للفريق في مسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتي المقاولون العرب والزمالك، الذي يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 68 نقطة ويتبقى له 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأبيض، لتنحصر المنافسة بين القطبين على لقب الدوري هذا الموسم.

أضاف فتحي خلال لقائه عبر قناة الأهلي، اليوم: "معسكر هائل ومن أفضل المعسكرات التي سافرت لها، ولا أعرف إذا كان هو لبداية موسم أو نهايته، بدأنا نتدرب بشكل جيد بعد الراحة".

وتابع: "الكل في كامل تركيزه ولكن لم ندخل أجواء المباريات بسبب بطولة كأس أمم إفريقيا، وسندخل في الأجواء بعد نهايتها وسيكون هناك تركيز أكبر على بطولة الدوري، نقوم بفترة إعداد جيدة وهو من أفضل فترات الإعداد التي قمت بها".

وواصل: "الهدف من المباريات الودية أن ندخل المستوى الفني وليس شرط أن تكون مباريات صغيرة أو كبيرة ولكن الأهم هو الهدف منها، نريد أن يكون هناك احتكاك وجري أكثر وتكون بالتدريج لكي ندخل فورمة المباريات".

واستكمل: "لدينا جماهيرية كبيرة وقوية، ألعب لناد كبير وأحاول أن أخرج كل ما لدي وأؤدي كل ما علي والتوفيق يكون من عند الله".

وأردف: "يجب على كل لاعب أن يخلق داوفع لكي يصل لها، وكل لاعب لديه هدف، نحن كفريق يجب أن نعمل كل ما علينا".

وواصل فتحي تصريحاته مازحًا: "صالح جمعة بارد في البلايستيشن، ويكسبني في دقيقة ولا أحب اللعب مع الناس الباردة".

وعن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2019، قال: "منذ أول مباراة لمنتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا توقعت أنهم سيصلون للمباراة النهائية، هناك روح فريق ولاعبين ومدير فني ومميزاتهم أنهم يمتلكون اسماء كبيرة".

وأوضح: "واجهت جمال بلماضي في قطر وأعلم شخصيته وهو مدرب محترم ويحب عمله وكل اللاعبين تحبه وتشعر أنهم مختلفون، وهناك دكة بدلاء قوية جدًا في الجزائر، ولا توجد مشاكل".

واختتم: "الفريق إذا كان 30 أو 40 أو 60 لاعبًا مادام يحبون المدرب سيقومون بفعل كل شيء بسببه، الجزائر فريق منظم وجيد ومن أحسن الفرق التي شاهدتها هذا الموسم".

تأهل منتخب الجزائر لنهائي كأس أمم إفريقيا 2019، ليواجه منتخب السنغال في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة.