تحدث حسين السيد، لاعب النادي الأهلي العائد بعد فترة الإعارة التي قضاها في نادي الاتفاق السعودي، عن عدم انضمامه لصفوف منتخب مصر.

وودع منتخب مصر منافسات كأس أمم إفريقيا 2019، بالهزيمة من جنوب إفريقيا، بهدف دون رد، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة التي تقام على الملاعب المصرية حتى الجمعة المقبل.

وأضاف السيد خلال لقائه عبر قناة الأهلي، اليوم: "انضمامي لمنتخب مصر في الأول والآخر نصيب، أصدقائي كانوا ينصحوني أن أخرج وأتحدث في الإعلام أو مع هاني رمزي ولكن لم أعتد في حياتي على ذلك".

تابع: "تربينا في الأهلي ألا أقوم بذلك، مستحيل أن أتحدث مع مدرب".

وعن فترة احترافه بالسعودية، قال: "هذه أكثر فترة ظلمت فيها وكنت أستحق الانضمام للمنتخب، منتخب مصر ودع البطولة وكان من الممكن أن أدلي بتصريحات وكان هناك أشياء كثيرة تحدث ولكن لن أتكلم".

وواصل: "ليس من الطبيعي أن أكون متواجدًا في أقوى الدوريات العربية لمدة سنة ونصف وأشارك بشكل أساسي مع فريقي، ولا أنضم لمعسكر واحد، كان هناك لاعبين تشارك مباراة واحدة في الدوري وتنضم للمنتخب".

واستكمل ساخرًا: "أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى، أتى للسعودية لكي يشاهدني في المباريات، وتعجبت بيني وبين نفسي، لماذا ترسل مدرب حراس مرمى؟، عندما رأيته متواجدا في المدرجات كنت غير سعيد، هل أنا حارس مرمى؟ نسوا أني أشارك في مركز الظهير الأيسر، عيب ما حدث معي".

واختتم: "كان هناك ظلم للاعبين في الاختيارات، نحن في قمة الحزن بعد خروج المنتخب من كأس أمم إفريقيا".