أكد عمرو جمال مهاجم فريق النادي الأهلي أن لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني في كامل تركيزهم والهدف واحد وهو حصد بطولة الدوري.

وقال جمال في تصريحات مصورة للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي، إن المعسكر الذي يخوضه الفريق خلال الأيام الجارية، يعتبر هائلًا من الناحية الفنية والبدنية.

وأضاف: "الجهاز الفني يقوم بمجهود كبير مع لاعبي الأهلي وهناك برنامج فني وبدني للاعبين".

وواصل: "مارتن لاسارتي يركز مع كل اللاعبين لكي يتم تجهيزهم للمباراتين المقبلتين في الدوري، نبذل مجهود بنسبة 100% في التدريبات".

وأردف: "دوليو الأهلي أدوا ما عليهم مع منتخب مصر ولعبوا مباريات جيدة جدًا، ونحن في حاجة لهم في مباريات الدوري".

واستكمل: "لاعبو الأهلي لهم هدف واحد، وهو أن يكون الدوري في الجزيرة، فهذا الموسم صعب جدًا واستثنائي مررنا بظروف صعبة، إصابات لاعبين ومسابقة الدوري غير منتظمة بشكل جيد".

واستطرد: "لاعبو الأهلي والجهاز الفني ومجلس الإدارة قادرون على التعامل مع المواقف الصعبة وتحمل المسئولية، الدوري هو الأهم هذا الموسم خصوصًا لأن هناك أكثر من منافس الزمالك وبيراميدز وكانوا مدعمين صفوفهم بشكل جيد جدًا".

وأتم: "كنا نأمل في استكمال مباريات الدوري باللياقة  الفنية التي وصلنا لها، ولكن مصر نظمت بطولة كأس أمم إفريقيا،

وتابع: "كنت غير محظوظ هذا الموسم بسبب إصابتى، المنافسة على مركز المهاجم في الأهلى قوية، عبر التاريخ يكون متواجد 3 أو 4 مهاجمين وهذه المنافسة لصالح لفريق، وسواء صلاح محسن أو وليد أزارو أو مروان محسن قادرين على أن يكونوا رقم واحد وصناعة الفارق وهذا متواجد في كل خطوط الفريق، والكل قادر أن يلعب في أي وقت".

واختتم: "تركيزي مع الأهلي في الـ 180 دقيقة المقبلين في الدوري سواء شاركت أو لا وسأكون خلف النادي والأصلح لي ولنادي سأقوم به".