وجه سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلي رسائل قوية إلى محمد عواد حارس فريقه بسبب تمسكه بالرحيل إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان عواد قد نشر بيانًا أمس الأول على حسابه بموقع  التواصل الاجتماعي "تويتر" موضحًا أنه متسمك بالرحيل عن الإسماعيلي ومطالبًا مجلس الإدارة بالرد على العروض المقدمة لضمه والتي بينها الزمالك.

وقال الصغير خلال مقابلة عبر قناة "تايم سبورت": "صبري المنياوي أخبرني عن البيان الذي نشره عواد، وأنا من ربى هذا اللاعب ويجب عليه أن يقول الحقيقة لأنه يعلم جيدًا ماذا أخبرني قبل ذلك".

وأضاف: "الحارس ادعى أن أشخاصًا يشوهون صورته في الإسماعيلية، يا عواد أنت رجل وما تفعله عيب ويجب أن تخبر الناس بما قلته لي في الهاتف وفي ملعب التدريبات".

وواصل كاشفًا: "عواد تغيب عن التدريبات وعندما اتصلت به أخبرني أنه لن يأتي في ظل وجود بعض اللاعبين، ثم رددت وقلت له لو كنت تريد الرحيل فلتفعل لكنه أخبرني أنه سيتدرب معي لمدة عامين ثم سيرحل، لو هذا الكلام خاطئ فليكذبني أمام الناس".

وأردف: "الأمر الثاني هو ما فعله مع أحمد ناجي بعد استبعاده من المنتخب.. لو مدرب حراس المنتخب لم يستبعدك من القائمة لكنت رفضت الكشف عن ذهابه إلى السعودية لإقناعك بالانضمام إلى الأهلي.. لن تجد ما تقوله عن سعفان الصغير يا عواد ولن تغالطني، والجماهير على رأسي سواءً صدقوا ما أقوله أو لم يصدقوه".

واختتم مدرب الإسماعيلي رسائله: "يا عواد النادي لديه 7 أبواب لو تريد أن ترحل فافعل، النادي لن يقف على شخص، أنا الذي رباك لذلك أريد منك أن تكون صريحًا ونقيًا من داخلك لكي يكرمك ربنا".